About البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تطبيق وموقع أي وظيفة يوفّر آخر أخبار الوظائف بالمملكة العربية السعودية بقالب بسيط وجذاب، وسهولة الوصول إلى الأخبار على مدار ٢٤ ساعة.

يعمل محرك البحث عن الوظائف كبوابة تجمع إعلانات الوظائف من مصادر مختلفة في مكان واحد (مثل مواقع التوظيف، وشركات التوظيف، والصحف، والإعلانات المبوبة ولينكد إن)، بحيث يمكن اعتبارها بمثابة جوجل المتخصص في الوظائف الشاغرة المفتوحة. 

من خلال تعريض الخريجين المنضمين للبرنامج لبيئة عمل مليئة بالتحديات ولكنها في ذات الوقت مفيدة للجميع، تضمن أوكيو حصولهم على المهارات التقنية والفنية المناسبة لتلبية توقعات الشركة والاقتصاد العماني.

بالصور.. شرطة الرياض تكشف ملابسات محاولة خطف الطفلين وتضبط هؤلاء

يوفر برنامج التوظيف أيضًا عملية أكثر اتساقًا عندما يتعلق الأمر بقرارات التوظيف.

في ظل اتساع نطاق المهارات المطلوبة للوظائف المختلفة، تتخصص بعض أدوات تقييم المهارات في مجالات محددة، مثل تقييم مهارة المتقدم بالنسبة للغات البرمجة، وتقييم المهندسين المعماريين، والمحاسبين والمحامين ..إلخ.

تعتني هذه المرحلة بعملية التدقيق ودراسة المرشحين تمهيدا لاختيار الشخص المناسب، وتساعد برامج التوظيف الآتية في إتمام هذه المرحلة بكفاءة:

البنك المركزي السعودي يعلن إطلاق برنامج الاحتيال السيبراني للرجال والنساء

في إطار جهوده المتواصلة للاستثمار في مجال التوطين وتطوير كفاءات موظفيه من الإماراتيين، أطلق بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً برنامج المسار للتطوير الوظيفي الذي يهدف للتعرف على المواهب المواطنة العاملة ضمن فريق عمل البنك والتي تتمتع بإمكانيات ومؤهلات وظيفية متميزة.

علاوة على ذلك، في كل خطوة من عملية التوظيف، سيتم إبقاء المرشحين على اطلاع دائم برسائل البريد الإلكتروني التي تحمل المزيد من التفاصيل العلامة التجارية للشركة -مما يضمن الكفاءة طوال العملية برمتها.

كما يسعدنا إضافة هذه المبادرة الجديدة إلى مجموعة البرامج التدريبية والتطويرية التي نمتلكها، حيث نتطلع قدماً إلى مواصلة تطوير كفاءات موظفينا الإماراتيين وتزويدهم بالمهارات التي يحتاجونها للنمو". 

يساعد هذا النظام الشركات على إنشاء قاعدة مواهب مشتركة لكافة الوظائف الشاغرة وذلك عن طريق مراجعة التطبيقات التاريخية بالإضافة إلى التعرف على كافة المهارات التي يمتلكها مختلف المرشحين وإنشاء مجموعة من المواهب التي يمكن توظيفها عند وجود وظائف شاغرة.

معالي المستشار تركي آل الشيخ يمتدح “ليلة اصالة” .. واصالة نصري مع روتانا وهيئة الترفيه تؤرخ تاريخا ناجحا من مشوارها

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

Report this wiki page